2024-03-29 10:35:07
برنامج البحث السريع عن المواد

قد تحتاج العديد من الشركات إلى بعض المعلومات الخاصة بالمواد بشكل واضح وسريع - وخاصة في الشركات التي تمتلك صالات للبيع – دون رغبتها في دخول البائع إلى برنامج المحاسبة الأساسي.

إذ يحتاج البائع إلى معلومات متنوعة عن المواد مثل رصيد المادة وكيفية توزيعه في المستودعات و سعر المبيع (جملة، مستهلك ...)وصورة المادة، وذلك من أجل سرعة التخاطب مع الزبون وإعطائه أكبر قدر من المعلومات بيسر وسهولة.

 

لذا فقد قمنا بتطوير برنامج متخصص بهذا الشأن نسميه "جدول البحث السريع عن المواد".
يتم إنزاله تلقائياً عند تنصيب برنامج المحاسبة بكافة إصداراته (مبسط، نموذجي، متقدم). وهذا البرنامج فعال بشكل مجاني لكافة مستثمري البرامج لدينا. ويمكن لأي مستخدم الدخول إلى مكان تنصيب البرنامج وإرسال اختصار لسطح المكتب لسهولة الوصول إليه. علماً أن اسم البرنامج هو "
Fsrch.exe".



عند فتح البرنامج يتم السؤال عن اسم المستخدم وكلمة المرور وذلك من أجل تحديد الصلاحيات الأمنية الممنوحة للمستخدمين، ثم يتم تحميل المواد وكافة المعلومات المرتبطة بها، وبالتالي تظهر صفحة البحث السريع للمواد المتضمنة كافة المواد، مع إمكانية البحث ضمن رمز المادة أو اسمها أو تحديد مجموعة بذاتها.

 

كما يتضمن البرنامج العديد من الميزات الهامة ذات الصلة بعمل البائع مثل كشف حساب زبون، حركة مادة، الأسعار السابقة ..., كما يتضمن الكثير من الخيارات حول آلية إظهار الجدول، بالإضافة لمواصفات البحث المرنة ( مثل المواد التي سعرها أكثر من 1000 أو أقل من 500 ) وهكذا ...

 

 

فريق عمل بازار سوفت

..........

 

 

 



admin