2024-04-26 01:16:17
تم إطلاق الإصدار 17.02 من محاسب البازار

بعد إجراء العديد من التطويرات على البرنامج قمنا بإطلاق الإصدار ( 17.02 ) من محاسب البازار، إذ يحتوي هذا الإصدار على العديد من التحسينات والتطويرات على البرنامج أهمها:

1- قسم الصلاحيات الأمنية :

لقد تم تطوير الصلاحيات الأمنية ضمن هذا الإصدار في العديد من المجالات، أهمها تطوير آلية الدخول إلى البرنامج من حيث المطالبة باسم المستخدم وكلمة المرور عند الدخول إلى البيانات. ويمكن تفعيل هذه الميزة من خلال خيار خاص موجود ضمن صفحة كلمات السر.

 

2- سرعة تحميل التقارير:

لقد تم إجراء تحسين على آلية تحميل البيانات في العديد من التقارير المالية والمستودعية ( ميزان المراجعة ، التحليل الشهري للحسابات ، ...) مع إضافة ميزة جديدة لتحميل البيانات على القرص المحلي مؤقتاً من أجل تسريع تحميل العديد من التقارير بدلاً من تحميلها من السيرفر.

 

3- تقارير محاسبية جديدة:

لقد تم تطوير العديد من التقارير الموجودة ضمن البرنامج. كما تم إضافة تقرير جديد وهو ( ملخص حركة حساب) ضمن التقارير التفصيلية للمحاسبة المالية.

 

4- آلية جديدة للتعرف على تفاصيل المادة:

أصبح من الممكن التعرف على تفاصيل المادة ( القياس، اللون، الرقم التسلسلي، تاريخ الصلاحية) من خلال كود خاص يقوم المستخدم بإضافته من أجل هذا الغرض. ويمكن للمستخدم إضافة هذا الكود من خلال جدول مخصص لهذا الغرض وهو ( تعاريف خاصة للمواد ) موجود ضمن الإدخال الجدولي للمواد ضمن محاسبة المخزون. علماً بأنه تم تفعيل هذه الميزة في كافة الفواتير بالإضافة إلى فواتير نقطة المبيع

 

بالإضافة للعديد من الميزات والتطويرات الأخرى....

نرجو أن يلبي هذا الإصدار متطلبات أعمالكم

 



admin